الوطني

إفتتاحية الجيش: “معالم الجزائر الجديدة بدأت تتضح”

أكدت مجلة الجيش في افتتاحية عددها الأخير لشهر مارس أن معالم الجزائر الجديدة بدأت تتضح جليا مع وصول رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون لسدة الحكم إثر انتخابات حرة ونزيهة وشفافة ولا غبار عليها.

افتتاحية الجيش التي جاءت تحت عنوان “معالم الجزائر الجديدة” شددت بأن وضوح معالم التغيير يعزز الإعتقاد بأن بلادنا دخلت مرحلة جديدة،

تضع معها حدا نهائيا لممارسات سلبية استهدفت الدولة في العمق، ما يوجب تكافل وتضافر جهود أبناء الوطن، الذين تحدوهم قناعة راسخة على قدرة الأمة مؤسسات وشعب لتجاوز الصعوبات الظرفية الراهنة”.

وأشارت الإفتتاحية إلى أن التلاحم بين الشعب وجيشه عزز الشعور بالوطنية لعديد الفئات التي أيقنت بالدور البارز لحامي الوطن والشعب والمدافع عن حياضه، وتكشفت بصورة جلية المهام الجليلة التي يؤديها أفراد قواتنا المسلحة في سبيل نصرة الجزائر وعزة أمتها.

وفي ذات السياق أوضحت الإفتتاحية بأن الجزائر الجديدة تشق طريقها بخطى ثابتة نحو آفاق واعدة لتحقيق تطلعات الشعب الذي يأمل في جزائر أفضل وغد مشرق،

سيما وأن الخطوات التي أقدم عليها رئيس الجمهورية والمشاريع العديدة التي افتتحها لإعادة بناء مؤسسات الدولة على قواعد سليمة لقت استحسان شريحة واسعة من الشعب بمختلف فئاته”.

وأشارت الإفتتاحية إلى وجود مؤشرات عديدة تثبت أن الجزائر الجديدة ستكون واقعا ملموسا بشكل مرحلي خصوصا وأن ما يطبع هذه البداية الموفقة التوجه نحو تقوية الجبهة الداخلية وترسيخ التلاحم بين صفوف الشعب، فضلا عن الرابطة القوية بين الشعب وجيشه.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق